آراء العملاء
راشد بريكة
ممتاز
سطام عاتي
شكرا لكم على المجهود المبذول، كانت الخدمة طيبة وتعامل خدمة العملاء مريح جدا ولم يستغرق طلبي يوم واحد حتى جاء مندوب التوصيل وكان محترم في تعامله ... شكرا لكم ووفقكم الله
tareq ha
جمممميل
عفاف حدادي
ممتاز الله يبارك لكم
عبدالله الحميدي
عبدالرحمن سليمان
ممتاز جدا
ماجد الحقباني
مميزه جدا
نواف الصيعري