آراء العملاء
حلووو
عفاف حدادي
جميل
ااااا الشمري
حلوو
عفاف حدادي
شوق الشمراني
السماعه وحده اسمع فيها والثانيه ماسمعها🙂
Manal A
عبدالرحمن سليمان
ثاني مره اشتري منهم. اول كان مايقبل الدفع عند الاستلام اكثر من 1000. لكن الحين تعدل وهذا شي جميل
بشرى بشرى
ممتاز
سطام عاتي